الاستثمار

شروط الاستثمار في الدنمارك .. تعرف على طرق الإستثمار فى الدنمارك

شروط الاستثمار في الدنمارك .. تعتبر الدنمارك واحدة من الدول المفضلة لدى العديد من الأشخاص للسفر والإستثمار على أرضها ، ومن الجدير بالذكر أنها رائدة فى مجال الإستثمارات وتتميز بالأمن والأمان والإقتصاد القوى ، كما تفتح أبوابها أمام العديد من المستثمرين الأجانب للإستثمار داخل الدولة . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

اقرأ المزيد عن 

شروط الاستثمار في النمسا .. تعرف على مميزات الإستثمار بالنمسا

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على شروط الاستثمار في الدنمارك

الاستثمار في الدنمارك
الاستثمار في الدنمارك

الاستثمار في الدنمارك

يعتبر الإسثمار فى الدنمارك أحد الطرق القانونية للحصول على الإقامة فى الدنمار ، وأيضا الجنسية الدنماركية ، حيث يجب على المستثمر الأجنبى أن يستثمر جزء من أمواله فى اقتصاد الدولة للحصول على الإقامة الدائمة والجنسية الدنماركية ، فضلا عن الحصول على جواز السفر الدنماركى ، والتمتع بكافة حقوق وواجبات المواطن الدنماركى على أرضه ، وذلك التمتع بحق الإنتخاب والعمل والدراسة داخل الدولة ، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الإستثمار فى الدولة عن طريق تملك العقارات أو تسجيل الشركات أو فى ريادة الأعمال ، نظرا لما تمنحه الدولة من مزايا عديدة للمستثمرين ، كما تمنح أيضا الإعفاء الضريبى للمستثمرين الراغين فى الحصول على الجنسية من خلال المساهمة بمبلغ من المال فى اقتصاد الدولة .

كيفية الحصول على الجنسية الدنماركية عبر الإستثمار 

للحصول على الجنسية الدنماركية يجب على المستثمر الأجنبى أن يقوم بستثمار مبلغ معين من المال فى اقتصاد الدولة ، مع الأخذ فى الإعتبار ألا يقل هذا المبلغ عن 200 ألف دولار أمريكى وفقا لما حددته جمهورية الدومينيكان ، ومن أهم الصناعات التى تشتهر بها الدولة ، هو الإستثمارات فى مشاريع التطور العقارى والتطور الفندقى ، وبعد الإقامة والإستثمار فى الدولة ، وتقديم مايثبت نجاح المشروع يمكن الحصول على الجنسية الدنمارية بشكل قانونى .

شروط الإستثمار في الدنمارك
شروط الإستثمار في الدنمارك

قد يفيدك أن تقرأ عن

شروط الاستثمار في ايسلندا .. تعرف على أهم الشروط والحصول على الإقامة

شروط الاستثمار في الدنمارك

  • ضرورة تقديم مايثبت مشروعية مصادر الأموال المستثمر فى المشروع بشكل قانونى
  • من الضرورى أن تكون أموال المشروع من مدخرات المستثمر الشخصية أو من راتبه فى العمل
  • من الممكن أن تكون أموال المستثمر من بيع أو تأجير أملاك عقارية خاصة به
  • توافر جواز سفر صالح الإستعمال لمدة لا تقل عن عامين
  • عدد 3 ىصور شخصية مماثلة للصورة بجواز السفر
  • تأمين صحى شامل
  • كشف حساب بنكى
شراء الممتلكات فى الدنمارك
شراء الممتلكات فى الدنمارك

الاستثمار في الدنمارك عن طريق شراء الممتلكات 

يعد شراء الممتلكات فى الدنمار واحد من الطرق الشائعة للإستثمار فى الدولة ، والذى يمكن من خلاله الحصول على الإقامة ومواطنة الدنمارك ، ولكن يشترط الإستثمار بثلاثة ألاف كرونه إذا كان العقار بالمدينة ، و 25000 كرونة إذا كان العقار خارج الدنمارك ، مع الأخذ فى الإعتبار أن هذا العدد سعر المتر الواحد للعقار .

يمكنك أن تقرأ عن 

الاستثمار والاقامة في اليونان .. تعرف على مميزات الحصول على الإقامة عبر الإستثمار

تسجيل الشركات فى الدنمارك
تسجيل الشركات فى الدنمارك

الاستثمار في الدنمارك من خلال تسجيل الشركات 

يمكن الإستثمار فى الدنمارك عبر الأغستثمار فى تسجيل الشرات ، حيث يتم شراء الشرة بمبلغ لا يقل عن 125 ألف رونة ، ومن الجدير بالذر أنه يمكن تسجيلها عبر الإنترنت من خلال نظام تسجيل الشركات التجارية عبر الإنترنت ، أو شراء الشركات الغير نشطة والعمل على تطويرها ، ولن يتطلب هذا الأمر مجموعة من المستندات تتمثل في التالى :
  • نسخة من كافة صفحات جواز السفر
  • تقديم شهادات المستثمر ومؤهلاته
  • تقديم المستندات الوظيفية التى تؤكد خبرة المستثمر فى العمل
  • تقديم حساب مصرفي أو نسخة مطبوعة لإثبات قدرته المالية .

شروط الاستثمار في الدنمارك .. وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أهم شروط الإستثمار فى الدنمارك والحصول على الجنسية ، كما تعرفنا أيضا على الإستثمار فى الدولة من خلال شراء الممتلكات أو تسجيل الشركات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق