السياحة في بودابست وأين تذهب في عاصمة المجر المذهلة ؟

7 26

تبحث عن توصيات خاصة من أجل السياحة في بودابست عاصمة المجر ؟ الحصول على نصائح خاصة من خلال هذا المقال المميز ولن تجدها مكتوبة في أي مرجع سياحي آخر ، اذ اننا نركز في الموضوع علي أهم الأماكن المعروفة للسكان المحليين للعاصمة المجرية وجمالها المميز .

اقرأ كذلك

كيف تحصل على فيزا شنجن الدنمارك للسياحة؟

السياحة في بودابست وأين تذهب في عاصمة المجر ؟

السياحة في بودابست

بودابست ، عاصمة المجر ، وهي مدينة ساحرة في وسط شرق أوروبا ذات تاريخ غني.  وتضم المطبخ مذهلة، بالاضافة الي الحياة الليلية النابضة بالحياة والثقافة والأماكن ذات الأهمية مثل البرلمان، والكنيسة الكبيرة ، وحصن الصيادين، والحمامات وأكثر من ذلك. جميع المواقع تستحق الزيارة بالتأكيد ، ولكن في الوقت نفسه ، فإن بودابست لديها الكثير لتقدمه. لذا إذا كان لديك أكثر من 3 أيام لزيارة المدينة ، احصل على 6 أماكن لا يجب أن تفوتك.

الطبيعة في المدينة: نورما بارك

هي حديقة تقع في بودا هيلز، هي أعلى نقطة في بودابست، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق خط الحافلة 21 أو 22 أو من قبل الاطفال قطار يمر عبر الجبال، ويقدم مناظر طبيعية خلابة.

تحتوي الحديقة على عدد كبير من مسارات المشي ، وأماكن ساحرة للنزهات الصيفية ، وملاعب ، وأكشاك الطعام وأكثر من ذلك. في عام 2018 ، قررت الحكومة تجديد وترميم الحديقة ، واليوم يعد موقعًا ترفيهيًا شائعًا لسكان المدينة ، وأحب أن أزوره على مدار العام.

موقع الويب: www.normafa.hu/eng

حمامات روداس الحرارية

تشتهر بودابست بحماماتها التي تم إنشاؤها خلال الفترة التي حكم فيها الأتراك المجر حمامات روداس عادة ما تكون الحمامات الأقل ازدحاما ولديها اطلالة على الجانب الدانوب والآفات.

تحتوي الحمامات التي تم تجديدها في عام 2012 على 6 مسابح حرارية ساخنة عند سفح تلة Gellert الجميلة على جانب Buda. يوصى بوجهة نظري الشخصية للوصول في فصل الشتاء ، ولهذا السبب يمكنك أن تجلس مرتديًا بذلات السباحة وتطل على المدينة الجميلة المغلفة بالثلج.

موقع الويب : en.rudasfurdo.hu

حديقة الدب في بودابست 

صحيح أن حديقة الدب  ليست في المدينة ، ولكن هي تستحق الركوب والوصول اليها بعد حوالي 25 كم من المدينة، يمكنك الوصول إلى الحديقة البرية مذهلة حيث يمكنك رؤية الدببة الحقيقية عن كثب وحتى إطعامهم العسل، وذلك باستخدام ملعقة خشبية. في غضون نصف ساعة بالسيارة تجد أنفسكم دون أن يلاحظ في منطقة غابات حيث تعيش الدببة والذئاب البالغية والجراء، وكلا من الكبير والصغير يجد نفسها منمدج مع الطبيعة، على مقربة من الأرض ويشعر بالهواء النقي، حيث تتجول الدببة والذئاب حرةفي أراضيها الطبيعية وما يفصل بينها وبين شخص سياج رقيق جدا، ولكن آمنة – لا تقلق!

موقع الويب: www.medveotthon.hu

كهوف بودابست

هل تعلم أن هناك نظامًا للكهوف تحت الأرض في جميع أنحاء بودابست؟ المياه الحرارية المستخدمة في الحمامات التي تم إنشاؤها في عملية ملايين السنين نظام أكثر من 200 كهف تحت الأرض. حتى إذا كنت مولعا الجذب المغامرة، فأنت مدعو على متن دعوى شركة التعدين، ووضع خوذة والقيام بجولة في الكهوف في بودابست.

هناك عدد من الكهوف المعروفة في المدينة ، مع جولات مليئة بالتحديات بما في ذلك سلالم التسلق ، والخطوات الحادة والرابيلينج ، ولكن مسرحية الكهف المدهشة تستحق العناء. لأولئك الذين يبحثون عن أقصى الحدود ، هناك أيضا جولات يمكن القيام بها في ملابس عادية وفي مستوى منخفض من الصعوبة.

موقع الويب : www.budapest.com/city_guide/attractions/caves.en.html

سوق المزارعين 

طلة نهاية أسبوع طويلة في المدينة لا تفوتك .. يأتي المزارعين من شتي أنحاء البلاد يقدمون سلعهم الطازجة حيث تنتج سلعها وتقديم أنواع كثيرة من الجبن والعسل والفواكه والخضار واللحوم والتوابل وأكثر من كل شيء هو جديد، ملونة وجميلة ولذيذة.!

ساعات العمل : الأحد ، من الساعة 9:00 إلى الساعة 14:00
موقع الويب : en.szimpla.hu/farmers-market

وبهذا نكون قد سردنا أهم وأروع الأماكن غير الشهيرة في بودابست بالنسبة للسياح ولكنها ذات شهرة كبيرة وجمال ملف بالنسبة للسكان المحليين وبمعرفة تلك الأماكن وزيارتها سوف تكتمل رحلتكم الساحرة الي عاصمة المجر المدهشة .

قد يعجبك ايضا